كود الخصم (Ram24) لفترة محدودة

عميلنا العزيز: نشكر لك زيارتك لمتجر دكان السعودية. هذه الشروط والأحكام توفر الحماية لنا ولعملائنا الكرام ولأي زائر يستخدم هذا الموقع. الرجاء قراءة الشروط التالية بعناية قبل استخدام الموقع. يوافق المستخدم على أن الوصول إلى الموقع واستخدامه يخضع للشروط والأحكام أدناه. إذا كان لديك اعتراض على أحد هذه البنود فنرجو منك التواصل معنا قبل إتمام عملية الشراء، ويحتفظ متجر دكان السعودية بالحق في تغيير أجزاء من شروط الاستخدام والأحكام أو تعديلها أو إضافة البعض منها أو إزالتها في أي وقت من الأوقات. وتصبح التغييرات سارية المفعول عندما يتم نشرها على الموقع من دون سابق إنذار. لذلك، يرجى مراجعة شروط الاستخدام والأحكام بشكل منتظم لمعرفة كل التحديثات. حيث يشكل استخدامك المستمر للموقع موافقتك على كل التغييرات التي يجري إحداثها على الشروط والأحكام.

العلامات التجارية وحق النشر :

إن جميع حقوق الملكية الفكرية، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة في الموقع، وكافة المعلومات والتصاميم الواردة على الموقع تعتبر ملكا لمؤسسة بيت زون للتجارة المسجلة في المملكة العربية السعودية، مدينة الرياض برقم (1010622890)، وإن كل محتويات الموقع محمية أيضا بموجب حقوق النشر كونها عمل جماعي يخضع لقوانين حقوق نشر المملكة العربية السعودية والاتفاقيات الدولية. جميع حقوق النشر محفوظة.

الأطراف الثالثة :

نستعين في دكان السعودية بأطراف ثالثة، في عمليتي الدفع والشحن، ففي حال حدوث أي إخفاق لدى هذه الجهات فنحن نعدك بأن نتولى متابعة الأمر ومعالجته مع الطرف الثالث، إلاّ أن أي إخفاق لدى أحد هذه الأطراف يعتبر خارج نطاق مسؤوليتنا.

أخطاء مطبعية :

في حال أن منتج متجر دكان السعودية تم سرده عن طريق الخطأ بسعر غير صحيح، متجر دكان السعودية يحتفظ لنفسه بالحق في رفض أو إلغاء أي طلب موضوع للمنتج المسجل بسعر غير صحيح. متجر دكان السعودية يحتفظ لنفسه بالحق في رفض أو إلغاء أي أوامر من هذا القبيل سواء تم أو لم يتم تأكيد الطلب وبطاقة الائتمان الخاصة بك مشحونة. إذا كان بالفعل بطاقة الائتمان الخاصة بك قد تم شحنها للشراء وتم إلغاء الطلب الخاص بك، متجر دكان السعودية سيصدر ائتمان إلى حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك في قيمة السعر الخطأ.

إشعار : 

متجر دكان السعودية قد يرسل إخطار إليك عن طريق البريد الإلكتروني أو إشعار عام على الموقع، أو بطريقة أخرى موثوق بها إلى العنوان الذي وفرته لمتجر دكان السعودية.

السلة

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

تسجيل الدخول إلى الموقع